حدث خطأ في هذه الأداة

اروع 5 ماسكات للشعر الجاف و المجهد


اروع 5 ماسكات للشعر الجاف و المجهد:
ماسكات للشعر الجاف و المجهد

1- ماسك الفراولة: المكونات: - كوب من الفروالة الطازجة - نصف كوب زيت زيتون - بيضة طريقة التحضير: قومي بخلط جميع المكونات في الخلاط ثم ضعيها علي شعر نظيف لمدة ساعة او ساعتين ثو قومي بشطف شعرك بالماء الفاتر. ملحوظة: قد تحتاجين لكمية اكبر من المكونات إذا كان شعرك طويلا.
2- ماسك البيض: قومي بخفق بيضتين مع 2 ملعقة ماء جيدا ثم ضعي الخليط علي شعر مبلل مع التدليك. اتركي الخليط علي شعرك لمدة من 10 إلي 15 دقيقة. اغسلي شعرك جيدا بشامبو لطيف.
3- ماسك الموز: المكونات: - 1 موزة مهروسة - 1 بيضة - 3 ملعقة كبيرة لبن - 3 ملعقة كبيرة عسل - 5 ملعقة كبيرة زيت الزيتون
طريقة التحضير: قومي بخلط جميع المكونات جيدا و ضعي الخليط علي الشعر لمدةمن 15 إلي 30 دقيقة. ثم قومي بغسل شعرك بشامبو لطيف.
4- ماسك زيت الزيتون و البيض: قومي بخلط 5 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون (اي نوع) مع 2 بيضة. ثم قومي بوضع المزيج علي شعرك مع التدليك الجيد و قومي بتغطية شعرك بكيس لاستيك الخاص بالشعر. فحرارة جسمك ستسمح للزيت للتغلغل داخل مسامات شعرك. اتركي المزيج علي شعرك لمدة 30 دقيقة كحد ادني ثم اشطفي شعرك جيدا بالشامبو.
5- ماسك اللبن و العسل: قومي بخلط ملعقة كبيرة من العسل الابيض مع نصف كوب من اللبن (كامل الدسم) ضعي الخليط علي شعرك لمدة 15 دقيقة و اغسليه بالشامبو.
و هذه كانت مجموعة من افضل المساكات الطبيعية للشعر الجاف و المجهد. استعملي هذه الماسكات بصفة مستمرة لتحصلي علي شعر لامع و قوي.