حدث خطأ في هذه الأداة

القشطة الخضراء ومكافحة السرطان



القشطة الخضراء ومكافحة السرطان 
القشطةالخضراء او القشدة اوالسفرجل الهندي او المستعفل ولها اسماء اخري كثيرة كما توجد بلونين الاخضر ومن الداخل ابيض اوالاحمر الفاتح وبداخلها اللون البمبي . 
تكثر القشطة الخضراء في فصل الخريف وفصل الشتاء وتزرع في كثير من البلدان وموجود منها في جمهورية مصر ..
وتحتوي فاكهة القشطة الخضراء علي كثير من الفيتامينات الهامة لصحة الانسان . كم يكثر بهاالعديد من العناصرالمهمة التي تجعلها من الفاكهة ذات الاهمية في العناية بالصحة والبشرة والعظام ..كما وانها تمتازبأنها تعمل علي مكافحة وقتل الخلايا السرطانية الخبيثة فهي تقوم علي تدميرها ..
تحتوي فاكهة القشطة الخضراء علي فيتامين b - c - a 
فيتامين b ضروري للعناية بالصحة والجمال والذي يحمي الجلد من مشاكل حب الشباب .. 
كما تحتوي علي فيتامين c الذي يساعد علي تأخير الشيخوخة وتجاعيد الجلد والبشرة مما يعطيه الحيوية والنضارة ..
كما تحتوي علي فيتامين a لتحسين النظرومنح الشعروالبشرة اللمعان ..
وتتميز فاكهة القشطة الخضراء بعنصر الكالسيوم الذي هو ضروري للوقاية من هشاشة العظام وترققها .. لذلك فهي تحمي العظم من الوهن والترقق والهشاشة لذلك فهي مفيدة لكبار السن والاطفال في بناء عظامهم وايضا للرياضيين ..
وتعتبر اهم فائدة لفاكهة القشطة الخضراء هي انها تقي من السرطانات فهي تعمل علي تدمير الخلايا السرطانية ورفع كفاءة جهاز المناعة في نفس الوقت ..
وايضا تكافح البكتيريا والفطريات ومهمة لمكافحة الاكتئاب
كما انها تؤخذ لمرض ارتفاع ضغط الدم حيث تقوم علي خفض الضغط لديهم .. وهي ايضا تعالج اضطرابات الهضم ومشاكل القولون لوجود الالياف بها التي تعمل علي الليونة في الاخراج..
  القشطة الخضراء ومكافحة السرطان 
احصلي علي قناع القشطة الخضراء لتفتيح البشرة ونعومتها 
يعمل هذاالقناع علي تفتيح وازالة البقع الداكنه ومنح البشرة النضارة واللمعان ( حبة قشطة خضراء - قطرات من زيت الزيتون ) .. تهرس حبة القشطة جيدا الي ان تنعم جيدا ثم يضاف اليها قطرات من زيت الزيتون النقي وتوضع بها البشرة لمدة ربع ساعة .. فتزيل اي اثار للبقع بعد التكرار يوم بعد يوم وتكسب البشرة الطراوة واللمعان .
                                   حقوق الطبع والنشر محفوظة لمدونة جمالك وصحتك من الطبيعة