حدث خطأ في هذه الأداة

كيفية تفتيح البشرة بماسك الفواكهه

 كيفية تفتيح البشرة بماسك الفواكهه,ماسك الفواكهه لتفتيح البشرة,ماسك الفواكهه لتنقية البشرة وتفتيحها,استفيدي من مسحوق قشرالبرتقال,كيف تصنعين مسحوق قشر البرتقال او الليمون,ضرر الصابون بعد اي ماسك
كيفية تفتيح البشرة بالفاكهة :

تعتبر بعض أنواع الفاكهة مثالية للقيام لتنقية البشرة وتفتيحها نظرًا لإحتوائها على بعض الأحماض المنعشة للبشرة المتعبة. نذكر لك من بينها:

البابايا


حضّري قطعة متوسطة الحجم من حبة بابايا ناضجة وقومي بهرسها بواسطة ملعقة كبيرة. أضيفي إليها ملعقة صغيرة من الكريما أو اللبن الطازج و3 إلى 4 قطرات من عصير الليمون ثم اخلطي جميع المكونات جيدًا. ضعي هذا القناع على وجهك وعنقك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
الفراولة :
إطحني 2 إلى 3 حبات من الفراولة الطازجة وضعيها على وجهك على شكل قناع. يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون لتعزيز مفعول التبييض وقطرة من العسل أو كريما الحليب إذا كانت بشرتك جافة. اتركي القناع على بشرتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة حتى يجفّ ثم افركيه بلطف واغسلي وجهك بالماء.


البرتقال :
يعتبر البرتقال من الفاكهة الغنية بالفيتامين C وبالتالي فهو مفيد لتفتيح البشرة. إخلطي عصير البرتقال الطازج مع ملعقتين كبيرتين من كريما الحليب الكثيفة أو اللبن. ضعي الخليط على وجهك قبل النوم كعلاجٍ لتبييض البشرة خلال الليل. كما يمكنك إضافة مسحوق قشر البرتقال أو قشر الليمون في هذا الكريم للحصول على نتائج مذهلة.

لتحضير مسحوق قشر البرتقال : 
لا ترمي قشور البرتقال بل ضعيها جانبًا في صحن وغطيها بقطعة قماش رقيقة تحت أشعة الشمس حتى تجفّ تمامًا. إطحني قشور البرتقال المجففة حتى تتحوّل إلى مسحوق.
تجنّبي استخدام الصابون لغسل أي قناع لتفتيح البشرة لأنه قد يلحق الضرر بالبشرة الحساسة.
حقوق الطبع والنشر محفوظة لمدونة جمالك وصحتك من الطبيعة