حدث خطأ في هذه الأداة

10 اطعمة غذائية لنمو العضلات

10 اطعمة غذائية لنمو العضلات,10 اطعمة مهمة لتقوية ونمو العضلات,اطعمة تجعل عضلاتك قوية,اطعمة محفزة لنمو الاطعمة,10 اطعمة تعطيك العضلات التي تحلم بها,الاطعمة التي تمنحك عضلات قوية وبارزة,عايز عضلاتك تزيد عند 10 اطعمة مفيدة لعضلاتك

اهتم بغذائك تقوي عضلاتك :

1- بذور عباد الشمس :  هي مصدر جيد للبروتين وبها كمية من الدهون لابئس بها وهي غير ضارة علي الاطلاق ويوجد ايضا كميات هائلة من فيتامين ه الذي هو مصدر جيد للاطعمة الغير مؤكسدة التي تقي من السرطانات وتمنع الدهون الضارة للوصول الي الشرايين مما يبعد عنك شبح الازمات القلبية وارتفاع ضغط الدم ويجعل جسمك صحي ويعطي فرصة كبيرة لعضلاتك بأن تقوي بدون مشاكل صحية

2- الاناناس : يعمل علي تعزيز نمو العضلات وهي توفر الفيتامينات والمعادن بعد جلسات التمرين وتكسب الجسم العضلات المرغوبة دون زيادة في الوزن 

3- سمك الماكريل : هو جسد سمكة الاطلسي الصغيرة وهي غنية بالبروتين والاحماض الدهنية فيساعد بصفة كبيرة علي نمو العضلات 

4- البروكلي : هو الزهرة كما يطلق عليه سواء من النوع الابيض او الاخضر والاخضر افيد . به فيتامين أ, ب والمعادن

5- زيت الزيتون : يساعد علي نمو العضلات وتوفير كميات جيدة من العناصر الغذائية

6- الزنجبيل : يخفف من الام العضلات ويزيد من قدرة التمرين ويساهم في نمو العضلات كما يمكن وضعة في جميع انواع الطعام 

7- القهوة : لها خصائص مهمة لتخفيف الم العضلات الذي يزيد من قدرة التمرين ويفضل تناول القهوة قبل التمرين حيث انها توفر طاقة عاليه 

8- سبيرولينا : هو خيار يحتوي علي بروتين وكربوهيدرات ويفيد في تعزيز العضلات وعلي مكافحة الخلايا السرطانية 

9- الكركم : يخلط مسحوق الكركم مع الحليب الفاتر له قدرة عاليه في نمو العضلات واصلاحها واضافة الكركم اي الاكلات والاطعمة المختلفة بشكل منتظم يعمل علي نمو العضلات نموا سليما وبدون دهون

10 - البيض : هو مصدر جيد للبروتين واحماض الاميجا3 الدهنية الغير مشبعة والغير ضارة . فتناول بيضتين في اليوم يمكن ان يزيد من كفاءة نمو العضلات .

حقوق الطبع والنشر محفوظة لمدونة جمالك وصحتك من الطبيعة