حدث خطأ في هذه الأداة

شرح جوجل ادسنس والربح من الانترنت

شرح جوجل ادسنس والربح من الانترنت, شرح جوجل ادسنس,الربح من الانترنت, اعلانات جوجل,ارباح جوجل ادسنس
شرح جوجل ادسنس والربح من الانترنت, شرح جوجل ادسنس,الربح من الانترنت, اعلانات جوجل,ارباح جوجل ادسنس

 اليوم سوف اشرح لكم تجربتي مع جوجل ادسنس و ايضاً كيفية كسب المال عن طريق الانترنت من غير انفاق جنيه واحد يعني كل المطلوب هو المجهود و بعض الوقت والزكاء .


فلقد تلقيت الكثير من الرسائل علي بريدي الالكتروني يسالونني عن كيفية كسب المال عن طريق الانترنت من غير انفاق و من غير رأس مال فنحن نعلم جيداَ حال و ظروف مصر في الوقت الحالي و ان الشباب مش لاقي شغل

و ان المرتبات محدودة جداً ... الخ الخ ...

فسوق اقوم الان بشرح طريقة جيدة تتيح لك التعامل مع شركة جوجل و الربح معها الاف من الدولارات وسوف اقوم ايضاً باجابة جميع الاسئلة التي تلقيتها علي بريدي الالكتروني.

اولاً تعريف جوجل ادسنس اي " ما هي شركة جوجل ادسنس " :

جوجل ادسنس هي شركة تتبع لشركة جوجل العالمية و هي تتيح للناشرين الكسب عن طريق الانترنت عن طريق البانرز التي ستقوم بوضعها في موقعك او منتدي او مدونة الخ الخ

ما هو البانر ؟

البانر هو اعلان باحجام معينة ستقوم بوضعها في مدونتك او المنتدي او موقعك و سوف تحصل المال عن طريق الزوار, فكلما زاد عدد الزوار في موقعك كلما زاد ربحك عن طريق الانترنت اي سوف يزيد ربحك من شركة جوجل ادسنس

ما معني كلما زاد عدد الزوار سوف يزيد ربحك مع جوجل ادسنس, المعني هو ان جوجل سوف تدفع لك بعض من المال عن كل زائر حقيقي دخل علي موقعك عن طريق محركات البحث او عن اي طريق اخر و قام بالضغط علي البانر الاعلانات في صفحتك

و ايضاً شركة جوجل ادسنس سوف تدفع لك بعض من المال عن طريق كل الف زائر قد دخل علي موقعك, يعني كدة كدة انت كسبان و الخلاصة ان شركة جوجل سوف تدفع لك المال علي كل الف زائر و علي كل ضغطة علي الاعلان في صفحتك.

ما هو سعر النقرة اي الضعطة و ما هو سعر الاف زائر؟

فهو يحدد عن طريق المحتوي لموقعك اي ما هي الواضيع التي قمت بوضعها و بكتابتها في موقعك, فلو موقعك يتحدث عن السيارات فان اعلانات السيارات يكون سعر الضغط علي الاعلان اي البانر اغلي من اي شي اخر , فلو موقعك يتحدث علي الموبيلات فيكون سعر الضعط علي الاعلان ارخص من السيارات. فانت طبعاً مش حتقدر تحدد السعر, بعني سيبها علي الله.


الصورة سوف توضح كل ما تكلمت عنه, فمثلا اليوم 28 نوفمبر و عدد الزوار الذين قاموا بمشاهدة صفحتي 1901 زائر و 40 زائر قاموا بالنقر اي بالضغط علي الاعلانات في صفحتي, فهنا جوجل ادسنس قامت اليوم بتحديد سعر النقرة و سعر الف زائر قاموا بالتصفح في موقعي, فسعر النقرة اليوم هو 0.04 دولار و 0.94 دولار علي كل الف زائر, فلقد ربحت اليوم فقط 1.79 دولار يعني حوالي 11 جنية والله يا بلاش, طبعاً سعر النقرة و الاف زائر بتتغير يعني ممكن بعد ساعة من الان كل هذه الاسعار تختلف يعني متركزش اوي ما جوجل ادسنس و سيبها علي الله, فلو نظرت الي اعلي سوف تجد ان هذا الشهر قد ربحت 18.18 دولار يعني 109 جنية في هذا الشهر, مع العلم ان شركة جوجل ستقوم بتحويل الفلوس لك عندما تربح 100 دولار يعني اقل مبلغ جوجل ستحولة لك هو 100 دولار يعني 600 جنية.

والان سوف اشرح لكم كيفية انشاء مدونة بدون اي مال فيوجد الكثير من المواقع تتيح لك خدمة انشاء المدونات ووضع اعلانات جوجل ادسنس بداخل هذه المدونة و من اشهر هذه الشركات هم ( بلوجر و هب بادج ) و بالغة الانجليزية هم

Blogger

Hubpage

فهاتين الشركتين تتيح لك انشاء مدونة بدون مال و وضع اعلانات و البانز من شركة جوجل ادسنس و لكن الافضل هي بلوجر لان مالك هذه الشركة هو نفس الشخص الذي يملك شركة جوجل و ايضاً بلوجر مخصص للتقديم علي حساب ادسنس بكل سهولة.

الخطوات و شرح جوجل ادسنس الان:

سوف اقوم بشرح كيفية انشاء مدونة و كيفية التقديم علي حساب جوجل ادسنس, قم الان بالدخول الي موقع بلوجر دوت كوم و قم بالانشاء حساب مثل ما في الصورة

                  

وبعد ذلك قم باختيار اسم للمدونة الخاصة بك و قم بوضع علي الاقل 30 موضع جديد بمحتوي جديد من ذهنك و ليس منقول من مواقع اخري لان هذا سوف يضرك و يضر مدونتك, فبعد  كتابة 30 موضوع علي مدار اسبوع و لا تكتب كل المواضيع في يوم واحد لان هذا لا يعود بفائدة لك في البداية ولكن سوف يضرك.

و الان يمكنك التقديم لحساب جوجل ادسنس ولكن قبل شرح هذه الخطوة احب ان انبهك لبعض من النقاط :
النقطة الاولي و هي لا تقم بالضعط علي الاعلانات الخاصة بمدونتك لان هذا اولاً حرام و ثانياً جوجل ادسنس عندها الكثير من الامكانيات لمعرفة هذا و ايضاً لا تقول لصاحب لك ادخل علي مدونتي و قم بالضغط كل يوم مره او مرتين فان هذا الشركة ليست بهذا الغباء و لكن سوف يقوموا بالغاء حسابك نهائياً و لا يمكنك التقديم بحساب اخر, يعني اشتغل بما يرضي الله و بلاش نصب لان هذا يخالف قوانين جوجل ادسنس .

شرح التقديم علي حساب جوجل ادسنس عن طريق بلوجر:

قم بالفتح الصفحة الرئيسية لبروجر سوف تجد علي يمين الصفحة اختيار اسم كلمة الارباح قم بالضعط عليه و سوف تفتح لك ناقذه اخري قم باختيار الاشتراك في جوجل ادسنس "البدء" و بعد ذلك قم باختيار انشاء حساب .
بعد ذلك كم باختيار و كتابة كل بيناتك بصدق و اخلاص وبعد ذلك قم بالنقر علي "
تقديم معلومات "

                 

كل ما عليك الان هو الانتظار من 3 ايام الي اسبوع و سوف تقوم جوجل ادسنس بأرسال ايميك لك بالرفض او بالموافقة  و يرجع ذالك بعدد المواضيع في صفحتك و كما قلت لك قم بكتابة 30 موضوع بمحتوي حصري اي محتوي جديد. اذ قامت شركة جوجل ادسنس بالموافقة علي طلبك فان حسابك علي قيد المراجعة وبعد 4 ايام سوف تقوم بأرسال الكود لك لوضعه في مدونتك و سوف تظهر اعلانات جوجل ادسنس علي الفور, فبعد ربح اول 10 دولار فشركة جوجل سوف ترسل لك بريد علي عنوان منزلك به رقم سري قم بوضعة في حسابك علي ادسنس للتاكد من شخصيتك.