حدث خطأ في هذه الأداة

رجيم - تخسيس علي الطريقة الامريكية

رجيم علي الطريقة الامريكية,تخسيس علي النظام الامريكي ,جرب النظام الامريكي في التخسيس


ان رجيم الاقلال او حتي المنع للنشويات والسكريات له صدي واسع في امريكا . فوائد هذا الرجيم انه يساعد علي تنظيم نسبة الانسولين في الجسم وبالتالي يقلل من الاقبال علي السكريات والنشويات وبذلك يمكن التخاص من عدة كيلو جرامات .

الرجيم و التخسيس علي الطريقة الامريكية يشمل 3 قواعد هي كل الرجيم .
القاعدة الاولي : 1 وجبة متعادلة يوميا - البداية مع طبق سلطة كبير من السلاطه الخضراء وباقي الوجبه تتكون من المواد الغذائية التالية وبكميات متساوية - الثلث الاول :من البروتينات الخفيفة ( لحوم غير دسم او فراخ - اسماك - او بيض - او جبن ) .
الثلث الثاني : من الخضراوات ماعدا الطماطم ( كوسه البنجر - الذرة الصفراء المسلوق - البسله - الجزر ) .
الثلث الاخير : من مواد غذائية غنية بالكربوهيدرات ( خبز - مكرونه - ارز - بطاطس - الخضروات الجافة - البسله - الذرة - الفاكهة المجففة - عصير الفواكه - انواع البسكوتات المختلفة وكذلك مختلف الحلويات ) .
اذا شعرت بالجوع فعليك باللون الاخضر ( الخيار - الخس - الجرجير - السبانخ ) .
القاعدة الثانية :
عليك ان تستغرق حوالي ساعة في الوجبة اي لاتسرع في الاكل لانه طالما انت في اكل البنكرياس لايفرز الانسولين ولكنه يبدا في الانسولين بعد ساعة وربع وبذلك تتجنب سوء الهضم والحموضة والاسراع في الشعور بالجوع .
القاعدة الثالثة :
في الوجبات الاخري تناول وجبات ضد الجوع . غنية بالبروتينات ( لحوم - فراخ - اسماك جمبري - بيض - زبادي - جبن ابيض - خضروات ( ماعدا القائمة الممنوعة ) وهذه الخضروات يجب ان تحتوي علي نصف الوجبة علي الاقل لتجنب فرز الانسولين ولا تنسي شرب من 6 / 8 كوب ماء يوميا .