حدث خطأ في هذه الأداة

اسهل برنامج رجيم موفر من الحبوب والبقول



اسهل برنامج تخسيس من البقول,خسي بالفول والعدس ,برنامج موفر من الحبوب والبقول,اسهل برنامج تخسيس, 

اهم اطباق رجيم الحبوب والقول الرئيسية :
قمح مسلوق - جزر مسلوق - وجميع الخضراوات المسلوقة اذا لزم الامر تناول بروتين حيواني :
جمبري او سمك حوالي 100 جرام + سلطة الذرة وهي تتكون من ذرة مسلوقة وعليها عصير طماطم وقطع من شرائح الطماطم المسلوقة او المشوية الي جانب اوراق الخس الاخضر والفجل والجرجير .
تحذير : حذرت هذه الدراسة من تناول اللحوم والطيور اثناء فترة هذا البرنامج التخسيسي وتناول الاعشاب بالشراب واكدت تلك الدراسات العملية ايضا ان البقول والحبوب تغني تماما عن الاكل الدسم وتحافظ اكثر علي الصحة والوزن وتفقده الدهون التي تسبق السمنه والبدانه
 وتوصي الدراسات بضرورة:
1-  تواجد اطباق السلطة الخضراء بصفة اساسية علي رجيم الحبوب والبقول .
2-  كما تؤخذ مشروبات الاعشاب بصفة اساسية بين الوجبات .
3- ويراعي تناول عصائر الاعشاب علي الريق قبل الافطار  .
4- وتناول الاطعمة التي تساعد علي التغلب علي الارق مثل :
كوب من اللبن الدافئ خال الدسم - الزبادي - الخضراوات الطازجة والتخفيف او منع المخللات  .
5- ويتصح اثناء رجيم الحبوب والبقول بضرورة عمل موازنة في جميع انواع الطعام للحفاظ علي وجود فيتامين ( ب ) المركب في الجسم .
6- كما ننصح في برنامج التخسيس بالحبوب والبقول مراعاة شرب كمية وفيرة من الماء