حدث خطأ في هذه الأداة

تخسيس - رجيم الستة كيلو جرامات



تخسيس رجيم الستة كيلو جرامات,طريقة تخسيس 6 كيلو في الشهر ,وصفة تخسيس 6 كيلو جرام, تخسيس

يعتمد هذا النوع من التخسيس علي تناول العصائر الطازجة علي الريق وبين الوجبات لتعطي احساس دائما بالشبع الي جانب السلطات الخضراء والفواكه الطازجة بين الوجبات مع تكرار النظام الغذائي التالي للتخسيس لمدة 4 اسابيع .
اليوم الاول : 
الافطار : امامك المشروبات التالية : نقيع الاعشاب ( العرقسوس ) والتمر هندي و........) عصائر الفاكهة ماعدا الي منعناها المستخدمة في التخسيس مثل العنب - او الكرز - وعصير الليمون دافئ بدون سكر  - حليب خالي من - الدسم - قهوة - شاي بدون سكر  عليك اختيار ما تحب في حدود كوب واحد ولا ننسي التغيير .
الغذاء : خبز 100 جرام اسمر شرائح - 100 جرام فراخ مسلوقة او شريحة بفتيك لحم حمراء - سلطة خضراء ( خس - بقدونس - كرفس - طماطم ) في حالة الشعور بالجوع بين الافطار والغذاء يمكن تناول كوب حليب خال الدسم او بعض اوراق الخس .
العشاء : يبدا العشاء الليلة -بكوب عصير ليمون دافئ او كوب اي عصير فاكهه من المسموح بها - 3 ملاعق ارز ابيض مسلوق دون اي اضافات مع طبق من السلاطة الخضراء .
لا ننسي ممارسة الرياضة لو حتي المشي ولكن بطريقة عسكرية تحرك فيها جميع الاطراف والجذع لدرجة العرق . اذا لم يحدث عرق فلا فائدة من المشي .
اليوم الثاني :
الافطار : يبدا احد مشروبات الاعشاب الدافئة او كوب لبن خال الدسم . 
الغذاء : يكتفي هذا اليوم بتناول طبق سلطة خضراء وبدون حدود حتي الشبع ثم تناول كوب حليب من غير دسم لو اي مشروب بدون سكر .
العشاء : 100 جرام خبز اسمر ( دقيق البر ) او الردة + 100 جرام جمبري او اي نوع من الاسماك الطازجة - 1 تفاحة - يمكن كوب شاي مع السكارين او الكاندريل .
اليوم الثالث : 
الافطار : كوب من عصير الاعشاب الدافئة علي الريق - 100 جرام خبز اسمر + قطعة جبن منزوع الدسم + ثمرة فاكهة صغيرة - كوب من القهوة او الشاي بدون سكر .
الغذاء : طبق شوربة ساخنة + طبق سلطة + ربع كيلو جرام عنب - طبق الشوربة يفضل خضار مهروس .
العشاء : 100 جرام بطاطس مسلوق - 100 جرام خبز اسمر - قطعة من الفراخ المسلوقة - كوب من القهوة او الشاي يدون سكر .
لاتنسي ممارسة الرياضة لو حتي المشي نصف ساعة يوميا علي الاقل .
اليوم الرابع
الافطار : كوب شراب اعشابدافئه علي الريق - 100 جرام خيز اسمر + بيضة واحدة - بعض اوراق الخس الطازجة - شاي او قهوة كالعادة .
الغذاء : ملحوظة : كما ذكرنا سابقا انه اذا شعر الانسان بالجوع بين الوجبتين فعليه ان يتناول اللون الاخضر بهما فمثلا خيار دون تقشيرها او خس او جزر او تفاحة .
- طبق سلطة خضراء + 100 جرام خبز محمص - صدر فرخة حدود 100 جرام مسلوقة - ثمرة فالكهة واحدة ولتكن كمثري - يمكن تناول الينسون او الكاموميل بدون سكر .
العشاء : كوب عصير اعشاب سبق ذكره خاص بالتخسيس - 1 كوب حليب ساخن منزوع الدسم ايهما علي الريق + 100 جرام ارز مسلوق + طبق سلطة خضراء + عصير توت او عنب . والكوب الدافئ المعتاد بدون السكر او البدائل للتخسيس.
اليوم الخامس :
الافطار : مطلق الحرية في كوب من الاعشاب الدافئة او عصير الليمون الدافئ - شاي الاعشاب - الحليب بدون دسم - عصير الفاكهة ماعدا الممنوعة - قهوة او شاي كالعادة ما بين الافطار والغذاء - خس او خيار بقشرة او جزر .
الغذاء : اليوم بسيط  طبق سلطة خضراء حتي الشبع + كوب حليب دافئ خال من الدسم
العشاء : 100 جرام شرائح البطاطس المشوية - 100 جرام الخبز الاسمر - 1كوب مسلوق بسلة مع الجزر او شوربة الخضار - شريحة استيك - سلطة فواكه من المسموح بها بدون سكر للتخسيس .- كوب المشروب العادي الدافئ .
اليوم السادس :
الافطار : 1 كوب عصير اعشاب اي نوع + قطعة جبن 100 جرام خال الدسم - 100 جرام خبز اسمر + عصير يرتقال بدون سكر + كوب ينسون وشمر بدون سكر .
الغذاء : طبق سلطة خضراء + كوب مكرونه مسلوقة بدون اي صلصات واي اضافات - كوب من المشروب الدافئ بدون سكر .
العشاء : 150 / 200 جرام كوسة مسلوقة + شريحة استيك  100 جرام + 100 جرام خبز - كوب من المشروب الدافئ بدون سكر .