حدث خطأ في هذه الأداة

اهم برنامج رجيم الايام السبعة للتخسيس


برنامج تخسيس الايام السبعة,رجيم الايام السبعة,الايام السبعة اقوي برنامج تخسيس,رجيم لراحة القلب


رجيم لراحة القلب :
وهو خاص بالذين يعانون مشاكل في القلب او اللذين يخشون قلوبهم - كما ان الرجيم الاوحد الذي لا يتطلب منك مجهودا شاق في الرياضه او يمكنك الاستغناء لعدة ايام . وممكن مع العمل الجاد في الرجيم يصل النقص الي 7 كيلو جرامات.


ملحوظة : قبل بدء الرجيم يجب الامتناع عن شرب المياه الغازية بانواعها وتشرب 10 اكواب ماء في اليوم الواحدما امكنك ذلك .
اليوم الاول :
 تداول الكثير من الفواكه التي تحبها فيما عدا الموز ويمكن شرب عصائر الفاكهه ولكن بدون السكر
اليوم الثاني :
 تناول الكثير من الخضروات سواء طازجه او مسلوقة - تناول كثير الشوربة الحارقة .
- في وجبة العشاء تناول 1 بطاطس سوتيه مع الزبدة + الشوربة - تناول الخضروات التي ترغب سواء اكان طازجه او معلبه او مجمدة بدون اضافة اي نوع من الصلصات . ابتعد عن كافة انواع الحبوب ( القمح والفول ----- )
اليوم الثالث :
يوم الخضار والفاكهه بدون موز وكثير من الشوربه لا تتناول البطاطس او موز هذا اليوم . عليك الاقلال من الحركه هذا اليوم .
اليوم الرابع :
تناول كثيرا من الشوربه + 8 اصابع موز + 3 اكواب من الحليب الخالي الدسم للحصول علي البوتاسيوم والكالسيوم عليك بشرب الكثير من الماء المضاف اليه الرده حتي نساعد علي عملية الهضم والاخراج .
اليوم الخامس : خاص بالبروتين والطماطم .
تناول الكثير من الشوربه مع اللحم البتلو او السمك المسلوق او الفراخ بعد ازالة الجلد بعد السلق وتناول الطماطم حتي 6 حبات كبيرة ونصف كيلو جرام من اللحم البتلو - لابد من تناول 12 كوب من الماء هذا اليوم لتغسل اجهزة الجسم الداخلية من باقي اللحوم المهضومة
اليوم السادس :
يوم اللحوم والخضار - تناول الكثير من الشوربة واللحم البتلوا وكثير من الخضراوات هذا اليوم عدا البطاطس .
بامكانك تناول من 3/2 قطع الاستسك 100 جرام القطعة اذا رغبت باي نوع من الخضروات ( الخس - الجرجير - الخيار ) .
تذكر دائما ان الشوربة هي اساس الرجيم .
اليوم السابع :
تناول كثير من الشوربة من كمية غير محدودة من الارز البني حتي الشبع والفواكهه والخضراوات حتي الشبع .


ملحوظة هامة : لو اتبعت النظام بدقة ستجد نفسك قد فقدت حوالي من 5 الي 7 . اذا كان النقص اكثر من 7 كيلو جرامات فعليك بالتوقف يومين فقط ثم عاود وكرر النظام ثم راقب وزنك وهكذا وان الوزن في الحدود فاستمر بدون توقف حتي يصل ال ماتريد . 
مفيد جداً للتخسيس.