حدث خطأ في هذه الأداة

رجيم المتابعة لمدة شهران

رجيم مدة شهران,تخسيس شهران ثم تثبيت,برنامج تخسيس شهران,شهران وتخسي,برنامج شهران للتخسيس


الافطار : 1- علي طول الشهرين يتكون من الشاي او القهوه مع قليل من اللبن ونضيف قطعة من الجبن القريش وقطعه كامله منها ممكن استبدال المشروب الصباحي بما تحب من الاعشاب او العناب ولكن بدون سكر .
2- ممنوع منعا باتا ان تشرب اثناء الاكل تناول كميه قليله جدا من الطعام المملح .
3- امتنع تماما عن الخبز والبسكويت والكعك والماكولات المحفوظه والسكر .
4- حافظ علي تناول كوب من الماء المدر للبول 11 صباحا و6 مساءا .
5- رجيم اللبن الذي مضي في الرجيم الهجومي السابق الذكر مرة كل 10 ايام .
يوم السبت الاول والثالث :
الغذاء : سلطة خضراء طازجة مبشورة ( جزر - خس - فول اخضر - قليل من البسله - قطعة كبيره من الكرنب - فجل - زيتون - طماطم ) ملعقة بليله حلوة - 2 بيضه بقليل جدا من الدهن - قهوة او شاي بدون سكر .
العشاء : نصف خسه - قطعتان جبنه كاملة الدسم - برتقاله . 
يوم الاحد الاول والثالث :
الغذاء : نصف كوب ليموناده - او شمام - ملء ملعقه بليله - قطعة 100 جرام كلاوي - كرات بشوشه - قهوة بدون سكر .
العشاء : كرفس مسلوق - 120 جرام جبن هولندي جوده- تفاح مسلوق حسب الرغبة .
يوم الاثنين الاول والثالث :
الغذاء : سلطه من الخضروات الطازجه - بليله - 120 جرام كبده بتلو - 100 جرام سريس - 150 جرام عنب او كمثري - قهوة 
العشاء : جزر + 180 جرام زبادي - برقوق او قراصيه مسلوقه .
الثلاثاء الاول والثالث :
الغذاء : نصف كوب ليموناده - بليله - بيضتان مسلوقتان في الماء مع صلصة طماطم - فول اخضر - تفاحه قهوة .
العشاء : خسه واحده - جبن ابيض - برتقاله .
الاربعاء الاول والثالث :
الغذاء : سلطه خضروات طازجة - بليله - 100 جم سمك موسي - 200 جم من الشمام او البطيخ او فاكهه الموسم - قهوة .
العشاء : كرات - 180 جرام زبادي - عنب او فاكهه الموسم .
الخميس الاول والثالث :
الغذاء : نصف كوب ليموناده - بليله - ( قمح مسلوق مع حليب خال الدسم وجوز هند مبشور ) 100 جم لحم استيك - 100 جم باذنجان مشوي - برتقال - قهوه .
العشاء : خس او سريس - جبن خال من الدسم - ثمرة من فاكهه الموسم .
الجمعه الاول والثالث : 
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - بليله - 200 جم فراخ مسلوق بدون جلد - خسه - قطعة صغيره من الجبن الابيض كاملة الدسم - قهوة .
العشاء : فول اخضر او بسله خضراء - جبن منزوع الدسم - قطعتان شمام او بطيخ .
يوم السبت الثاني والرابع : 
الغذاء : كوب من الليموناده - بليله - باذنجان مشوي - برتقاله - قهوه.
العشاء :خسه - 25- جرام زبادي - تفاح مسلوق او جوافه حتي الشبع .
يوم الاحد الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجة - بليله - 120 جم لحم بقري مسلوق او مشوي - كوب من الليموناده - ثمرة فاكهه - قهوه او شاي بدون سكر .
العشاء : 1 كوب مكرونه مسلوقه بدون اي اضافات - جبنه بيضاء بدسمها - قراصيا مسلوقه .
يوم الاثنين الثاني والرابع : 
الغذاء : 1 1 كوب من الليموناده - بليله - قطعة لحم خروف محمره - طماطم مشويه - ثمرة فاكهه - المشروب المفضل بدون سكر .
يوم الثلاثاء الثاني والرابع : 
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - بليله - 120 جرام من لحم عجالي بتلو - خسه - كمثري واحده او برتقاله - المشروب الدافئ بدون سكر .
العشاء : كرات في صلصه بيضاء - 250 جرام زبادي - برتقاله .
الاربعاء الثاني والرابع :
الغذاء : كوب ليموناده - بليله - قطعة سمك بيضاء - حبة بطاطس مسلوقه - 2 تينه طازجه - قهوه بدون سكر .
العشاء : خس - كمثري وعنب .
الخميس الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - بليله - قطعة لحم استيك مشوي 20 حم - فاكهه مسلوقه - قهوه بدون سكر .
العشاء : كرفس مسلوق 100 جرام جبنه شيدر وتفاحه .
اليوم الجمعه الثاني والرابع :
الغذاء : كوب من الليموناده - بليله - قطعة من الفراخ 150 جم مسلوقه بدون جلد - 100 جرام بروكلي - 2 قطعة اناناس طازج او ثمرة فاكهه موسميه - المشروب الدافئ المفضل بدون سكر .
العشاء : كميه جزر طازج ومسلوق حتي الشبع - برتقاله - المشروب الدافئ الذي تحب بدون سكر .

ملحوظه هامة : بعد انتهاء الشهرين من الرجيم المتابعه . اتبع رجيم اللبن يوما واحدا ثم ابدا الرجيم المثبت لمدة ثلاثة شهور وسوف ننزله في موقعنا بمشيئة الله فتابعونا .