حدث خطأ في هذه الأداة

رجيم الاعشاب للتخسيس

رجيم الاعشاب , وصفة فعالة لانقاص الوزن الزائد, اعشاب البلح الهندي للتخسيس, اسرع ريجيم اعشاب للتخسيس


من الخطأ الاعتقاد بان الاعشاب والنباتات الطبيعية لايوجد لها اضرار جانبية لانه من المعروف ان لها بعض المساوئ واستخدامها دون تقنين قد يؤدي الي ظهور الاعراض الجانبية . ولكن اهمها علي الاطلاق هو اكل الترمس الجاف مع الماء الدافئ علي الريق يقتل احساس الجوع طول اليوم . 
مشروب الاعشاب ويتكون من ( الشمر - الينسون - السبت - الكرفس - النعناع - الترمس - الحلف بر ) يقوم بتقليل الشهية - وتنظيم الهضم - كما تساعد علي امتلاء الامعاء والاحساس بالشبع مع الاخذ في الاعتبار عدم اكل الدهون والسكريات واتباع نظام غذائي . 

وصفة فعالة لانقاص الوزن الزائد لراغبي التخسيس :
نصف ملعقة زهرة البابونج + نصف ملعقة من الزيزفون الافرنجي + نصف ملعقة من اكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مشروب دافئ علي الريق يوميا وقبل تناول وجبة الغذاء المتوازنة الخالية من الدهون والمقالي .
عصير العنب : عصير العنب الطازج فنجان ثلاث مرات يوميا - علي الريق ومساء وقبل وجبة العشاء لمدة عشر ايام متتالية .
النعناع البلدي : غلي قبضة من النعناع البلدي او البري في 1 لتر ماء ويشرب منه كوب علي الريق صباحا واخر مساءا بدون تحلية .
جذور التيل : بنسبة 10 جرامات لكل لتر ماء لمدة شهر وتشرب فنجان واحد يوميا .
اعشاب البلح الهندي - المكابلي او الكابلي :
تتكون من ( خبز الراوند الصيني - الشمر - السلامكه - والكابلي ) بدون بذور وتطحن جميعا طحنا متوسط مع طحن الراوند الصيني جيدا وتخلط المكونات بنسب متساوية وتحفظ في وعاء محكم وتوضع في اسفل درج الثلاجة علي مدي اسبوعين متتالين في الاسبوع الاول ملعقة صغيرة نصب عليها ماء مغلي مع التقليب والتحلية بالعسل الابيض وتشرب بعد الافطار مباشرة - وتكرر قبل النوم - وفي الاسبوع الثاني بعد الافطار والغذاء والعشاء يقلل نسبة الكوليسترول في الدم .
اسرع ريجيم اعشاب للتخسيس :
مدة هذا الرجيم خمسة ايام فقط وهو يعتبر تدريبات علي الرجيم وانظمة الاكل التي نتعودها واكتساب مهارة التحكم في الغذاء يمكن من خلال الخمسة ايام هذه ان ينقص الوزن حوالي 3 كيلو جرامات وفي الشهر 6 او 7 كيلو جرامات . 
تابعونا ستجد عندنا كل ما يفيد صحتك ويوصلك لمرحلة التخسيس التي تتمناه .