برنامج الرجيم الهجومي للتخسيس

برنامج الرجيم الهجومي,الرجيم الهجومي من فضل انواع الرجيم,الرجيم الهجومي للتخسيس,للتخسيس,رجيم للتخسيس


الرجيم الهجومي :
الافطار : شاي بدون سكر مع لبن منزوع الدسم - قطعة جبن قريش - او قليل من الفاكهه او زبادي .
الساعة 11 كوب ماء من النوع المدر للبول .
الغذاء : طبق كبير من السلطه الخضراء بالخل والفلفل وزيت الزيتون والخيار مابين 200 جرام لحم احمر مشوي بدون دهن او 200 جرام سمك مسلوق او لحم مسلوق او 2 بيضه + 250 جرام خضار مسلوق بعيد عن البقوليات . فاكهه مما تحب ماعدا الممنوع ( الموز - التين - البلح - المانجو - العنب ) 
الساعة 6 مسء كوب كبير من الماء المدر للبول او اللبن المنزوع الدسم .
العشاء : 300 جرام خضار وفاكهه طازجة ماعدا الممنوع - طبق خضروات طازجة غير مطبوخة .
قبل النوم : كوب كبير من اللبن منزوع الدسم .
ملحوظة : يمكن ان تستبدل العشاء بالغذاء ولكن لا تتناول خبزا او بسكويت او كعك او ملح او سكر - ولا تشرب اثناء الاكل - ولا تفوت وجبه من الوجبات .
هذا الرجيم يومي لمدة 15 يوم مع التبادل من الخيارات الموجوده .
في اليوم الثامن من هذا الرجيم الهجومي عليك بتناول البان ومنتجاتها بدون دسم طول اليوم وليكن هذا اجازه حتي تقضيه في البيت وكذلك اليوم الخامس عشر . كالتالي :
الساعة 8 صباحا : 2 كوب لبن مجفف ومنزوع الدسم + قطعة جبن 100 جرام جبنة قريش .
الساعة 10 صباحا : كوب من الماء المدر للبول .
الساعة 1 ظهرا : 3 اكواب من اللبن منزوع الدسم مع قطعة من الجبن منزوعة الدسم .
الساعة 5 : كوبان من الماء المدر للبول .
الساعة 8 : 3 اكواب من اللبن المنزوع الدسم مع قطعة من الجبن منزوع الدسم .