حدث خطأ في هذه الأداة

تخسيس -رجيم الايام الخمسة



تخسيس , عمل رجيم تخسيس الايام الخمسة, تخسيس في خمس ايام, كيف تخسي في خمسة ايام 


في اليوم الاول :
الافطار : 1كوب من شاي الاعشاب او عصير الليمون او عصير يرتقال - بيضة واحدة مسلوقة + شريحة خبز احمر محمص + شاي او قهوة بدون سكر .
الغذاء : شوربة اعشاب ساخنة + قطعة خبز + قطعة جبن يدون دسم (100) جرام + كوب من عصير الليمون او الاعشاب .
عند الجوع يمكن تناول خسة طازجة او كوب عصير طماطم .
العشاء : كوب من عصير العنب + 100 جرام سمك مشوي + شريحة خبز + سلطة خضراء طازجة +شاي او قهوة بدون سكر .

اليوم الثاني :

الافطار : كوب من عصير الاعشاب الطازج او شاي الاعشاب او نصف ثمرة جريب فروت او كوب عصير ليمون دافئ + نصف كوب حليب خال الدسم .
الغذاء : شوربة اعشاب + 100 جرام بفتيك احمر + قطعتين من التوست + سلطة خضراء ( خس - طماطم - جزر ) + شاي او قهوة بدون سكر . 
العشاء : نصف كوب عصير طماطم + قطعة خبز جافة محمصة + 100 جرام جبنة خال الدسم + كوب شاي او قهوة بدون سكر .
ويمكن لهدوء الاعصاب تناول كوب من الحليب وعند الاحساس بالجوع بين الوجبات يمكن تناول شمامة صغيرة 500 جرام او اوراق الخس او الكرفس . 
اليوم الثالث : 
الافطار : عصير جريب فروت او عصير ليمون دافئ او اعشاب ( بابونج - كاموميل ) + بيضة مقلية + قطعة توست + سلطة خضراء ( خس - جزر - طماطم ) .
الغذاء شوربة خضار بالاعشاب الدافئة وشريحة من لحم الفراخ او اللحم البقري حمراء 100 جرام لحم مسلوقة او بفتيك + مائة جرام خبز + سلطة خضراء - ثمرة تفاح او جريب فروت .
العشاء : نصف كوب من الموز والكريز المقطع مضروب في الخلاط + شريحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد + خبز محمص .
يمكن تناول كوب من عصير الطماطم او كوب من الكريز الطازج او موزه واحدة لا اكثر او شرائح من الشمام في حدود 200 جرام او 200 جرام كرفس او جزر او خس .
اليوم الرابع :
يمكن تكرار ماتناولته في اليوم الثاني او الثالث من رجيم التخسيس في وجبة الافطار او الغذاء او العشاء واختيار ما يروق لك من الاطعمة او الشوربات التي تساعد علي انفاص وزنك الزائد .

اليوم الخامس :

يمكنك تكرار ماتناولته في اليوم الثاني او الثالث من رجيم التخسيس حسب الرغبة مع مراعاة عدم تكرار الوجبات واختيار ما تشتهيه نفسك فقط .
خلال هذا الرجيم نستطيع تناول وجبات تعطيك حوالي 1100 سعر حراري يوميا ولابد من استشارة الطبيب قبل القيام بأي نوع من انواع رجيم التخسيس لمساعدتك في اختيار افضل النظم التي يمكن ان توفر لك بأمانة جميع العناصر الغذائية اللازمة لجسمك .