حدث خطأ في هذه الأداة

الرجيم المجفف النسبي 4 شهر



الرجيم المجفف النسبي4 شهر,نوع من انواع الرجيم ,تعالي شوفي الرجيم المجفف,الرجيم المجفف بعد الشهر الثالث للتثبيت

الافطار الثابت :
يتكون من بيضة مسلوقة فقط او قطعة جبن قريش او زبادي او تفاحة لا شئ من الجزر ونصف فنجان قهوة سوداء ( بدون لبن) 
يضاف اليها قطعة سكر واحدة - لا تتناول الخبز او البسكويت او الفواكه المحفوظه او عصيرها - لا تشرب اثناء الاكل . وتناول القليل جدا من الاكل المملح لان الملح  ضد التخسيس .
اشرب :  ثلثين كوب ماء مدر للبول عند الصباح والقيام من النوم وكميه مثلها قبل الظهر واخري عند العصر .
يمكن ان تتناول السلطه الخضراء الطازجه بالخل وزيت البرافين والفلفل والملح في حدود نظام التخسيس .
يوم السبت :
( الاسبوع الاول والثالث ) :
الغذاء : سلطه خضراء طازجة - شريحة من اللحم استيك - قطعة صغيرة جبن - تفاحة - المشروب المفضل بدون سكر .
العشاء : خسه صغيره - قطعة متوسطه من سمك طازج .
المشروب المفضل بدون سكر .
يوم الاحد الاول والثالث :
الغذاء سلطة خضار طازجه - شريحة استيك 120 جرام لحم بتلو - 60 جرام جبنه - 100 جرام اناناس - فنجان شاي صغير .
العشاء : فجلة واحدة - سمك ابيض - قطعة جبن صغيره .
الاثنين الاول والثالث :
الغذاء : سلطة خضروات طازجه - 120 جرام لحم ضاني مسلوق - 200 جرام زبادي - تين طازج - شاي .
العشاء : جزر - سمك طازج او جمبري - 60 جرام جبنه بيضاء .
يوم الثلاثاء الاول والثالث :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - شريحة مشوية لحم بتلو 120 جرام - 10 جرام جبن ابيض بدسمه - فاكهه ( خوخه واحده ) شاي
العشاء : خسه واحده - قطعة لحم مسلوق 120 جرام - زبادي .
الاربعاء الاول والثالث :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - شريحة سمك مشوي 200 جرام - 100 جرام زبادي - فاكهه مسلوقه - شاي .
العشاء : حبة كمثري - واحدة رنجه مشويه طازجه وليست مملحه  - قطعة جبن بيضاء.
الخميس الاول والثالث : 
الغذاء : سلطه خضروات - 3 بيضات مقليه بدون دهون - 70 جرام جبن قليل الدسم - 150 جرام عنب - شاي .
العشاء : سمك مشوي - فول اخضر - جبن .
الجمعة الاول والثالث :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - قطعة من لحم الفراخ بدون الجلد 150 جرام - جبن ابيض - بطيخ او شمام - شاي .
العشاء : عصير طماطم - لحم بقري بارد ( الرستو) حيث انه يقدم ساخنا وباردا - جبن ابيض .
يوم السبت الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - 2 بيضه مسلوقة جيدا مع صلصة الطماطم - 150 جرام زبادي - فاكهه - شاي .
العشاء : مكرونه مسلوقة بدون اي اضافات - شريحة سمك مشوي او سمكة متوسطه 75 جرام زبادي .
يوم الاحد الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - 120 جرام كبده بتلو- شمام او بطيخ - شاي .
العشاء : خضروات مسلوقة - بيضه مقليه زبادي .
يوم الاثنين الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - 200 جرام كلاوي خروف - جبنه علب - تين مججفف او طازج - شاي .
العشاء واحدة بطاطس - سمك طازج - جبن ابيض .
الثلاثاء الثاني والرابع :
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - 120 جرام لحم مشوي - جبن 100 جرام بدون دسم - قراصيا مجففة - شاي .
العشاء خسه واحدة - 120 جرام لحم بارد - 100 جرام زبادي .
الاربعاء الثاني والرابع : 
الغذاء : سلطه خضروات طازجه - 200 جرام سمك مشوي او مسلوق - 70 جرام جبن - فاكهه مسلوقه - شاي .
العشاء : 120 جرام سبانخ مسلوقة ومعصورة - 1 بيضه مسلوقه بدون قشر - قطعة جبن بيضاء صغيره .
الخميس الثاني والرابع : 
الغذاء : سلطة خضروات طازجه - 2 بيضه مسلوقة - 100 جرام جبن قليل الدسم - 150 جرام عنب - شاي 
العشاء : جزر - 120 جرام لحم بارد - 100 جرام زبادي .
يوم الجمعة الثاني والرابع من الرجيم المجفف : 
الغذاء : سلطة خضروات طازجه - لحم فراخ - جبن - فاكهه - شاي .
العشاء : سلطة مشكله - لحم بارد - جبن ابيض .